عنوان المقالة:
التعلم المدمج في العمل الفعال تعليمياً للطلاب من السكان الأصليين: الاتصال بمجتمع السكان الأصليين وغير الأصليين
ملخص:
ورشة العمل هذه ستدعو المشاركين للمشاركة في مناقشة تقديم فرص فريدة للتعلم المدمج في العمل لطلبة الأقليات الثقافية والسكان الأصليين. نشأت خلفيات المناقشة من اقتراحنا لدمج موضوع التعلم المدمج في العمل في وحدة دراسية جول الخصائص الاحترافية للتنمية المجتمعية من برنامج الدرجة الجامعية الأولى في دراسات السكان الأصليين في جامعة نيو كاسل. أحدى نتاجات التعلم الرئيسة المرغوبة من موضوع التعلم المدمج في العمل المقترح هو أنه سيتم تزويد طلابنا من السكان الأصليين بمدى واسع من الفرص التي ستمكنهم من تحقيق مستوى رفيعاً من الجاهزية للعمل من خلال اكتساب مهارات تمكنهم من ادارة سياقات وبيئات عمل متنوعة. إن فهم وتقدير والحساسية تجاه المتطلبات والاحتياجات المختلفة لقاعدة مخصوصة من العملاء يدعم هذا المدخل.
ستستكشف ورشة العمل هذه القضايا المرتبطة ببيئات تعلم معينة، من ضمنها السياقات الصفية الافتراضية الالكترونية والتي قد تعزز وتدعم وتنمي جماعات الأقليات الثقافية في تحقيق طموحاتهم المتربطة بالمهنة. إن الموضوعات التي ستتم مناقشتها ستتضمن التواصل الأكاديمي والقوة العاملة، والتعيين الوظيفي، وحقوق الإنسان في مكان العمل، والعامل من الأقليات. إن الاعتراف بالثقافة، والمساعدة في تعلم تلك الثقافة ودعم الهوية الثقافية على أساس تعليمي باتجاهين، سيشكل محور مناقشات ورشة العمل. وستشجع ورشة العمل المشاركين على النظر في اقتراح الكيفية التي تؤثر بها الثقافة على العملية التي يتعلم بها الفرد وبالتالي أنماط التعلم التي يطورها الفرد [2022، AUBH].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: AUBH
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...