عنوان المقالة:
اللغة من خلال الموسيقى: ردم هوة الفرص في حصص كاليفورنيا لتعليم اللغة الانجليزية
ملخص:
بسيبب أن دارسي اللغة الإنجليزية على المدى الطويل في كاليفورنيا عادة يأخذون ساعتين من تدريس اللغة الإندليزية ابتداء من المرحلة المتوسطة، إلا أن جداولهم الدراسية لا تسمح بالمشاركة في الحصص الاختيارية مثل الفنون والتي تمثل فجوة هامة في الفرص. درست هذه الدراسة مختلطة الأساليب خبرات الطلاب وأولياء الأمور والمدرسين وكذلك نتاجات تطور اللغة الإنجليزية لدى الطلاب في برنامج استطلاعي تم اجراؤه في إحدى المناطق التعليمية جنوب كاليفورنيا، حيث حيث تم وضع 17 دارس للغة الإنجليزية على المدى الطويل في حصة كورال والتي جسدت معايير تعليم اللغة الانجليزية في المنهاج. وبعد فصل واحد من البرنامد الاستطلاعي أشارت البيانات النوعية في شكل مقابلات، ومجلات، ومجموعة بؤرية أن البرنامج حسن من النتائجات الاجتماعية العاطفية بالنسبة للطلبة الدراسين للغة الانجليزية على المدى الطويل وتم دعمها بدرجة كبيرة من قبل أولياء أمورهم، في حين أشار المدرسون أن البرنامج كان ايجابياً ولكنه بحاجة لمزيد من الدعم من أجل العمل بشكل أفضل كمساق يقدم بشكل طبيعي. أشارت النتائج الكمية المستقاة من تحليلات التباين انكوفا لتقييمات اللغة الانجليزية أن الطلاب في البرنامج حسنت بشكل ذي دلالة من تطورهم في اللغة الانحليزية بالمقارنة مع مجموعة ضابطة مقارنة ديموغرافياً من نفسي المنطقة. وتم مناقشة الدلالات للممارسة ولمزيد من البحث [2022، MNMH].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: MNMH
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...