عنوان المقالة:
التكيف مع البيئة الرقمية كمعلم لكبار يتعلمون الرياضيات
ملخص:
مع تطور الصفوف والتقنيات الرقمية، كان الباحث يتساءل ما إذا كان ينبغي، وكيف ينبغي استخدام التقنيات في تدريس مساق للتفكير الكمي لطلبة الجامعة. عشرة أسئلة تأمل ذاتي استحوذت على عوامل اتخاذ القرار الرئيسة لدى المؤلف في الانتقال من صفوف تقليدية إلى بيئة صفية تعاونية. أسئلة التأمل الذاتي هذه التي تم تنظيمها من قبل مجالات الأنشطة من إطار المعايير المهنية للتدريس في التعليم العالي في المملكة المتحدة، تمثل قرارات مهمة وتعديلات ممكنة قد يرغب كافة المدرسين مراعاتها وهم يتأملون في ممارسات التدريس الخاصة بهم في العصر الرقمي. هذه المقالة تقوم على عرض تقديمي في المؤتمر السادس والعشرين لتعليم الكبار الرياضيات الذي عقد في لوند، السويد عام 2019 .[2022، ZBMZ]
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: ZBMZ
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...