عنوان المقالة:
القوانين ضوابط
ملخص:
تهيمن الأنساق الشائعة أن "كل "السينات" "صادات" على معظم المناقشات الفلسفية حول القوانين ولكن من النادر أن يتم بيان الكيفية التي يفترض للقوانين الفعلية التي تُذكر وتستخدم في العلم أن تنسجم معها. وبعد دراسة مجموعة متنوعة من القوانين، من ضمنها تلك الشرطية بكل وضوح وتلك التي ظاهرياً غير شرطية (مثل المعادلات)، أجادل أن لدينا مبراً ملائماً لدعم التفسير التقليدي للقوانين باعتبارها ضوابط لشكل معين مكمم ذو متغير موضوعي واحد. وأبين كيف يؤثر هذا الاستنتاج على حالة "قوانين النظم" وأهمية وجود متغير موضوعي واحد فقط فيما يتعلق بالعلاقة بين القوانين والعلاقات السببية [2022، DZZW].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: DZZW
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...