عنوان المقالة:
تقنيات تدريس الرياضيات في بيئة رقمية متعددة اللغات
ملخص:
تعنى هذه المقالة بتوسع التقنيات الرقمية وتأثيرها على تدريب الأخصائيية المحدثين. إن الزيادة في حجم المعلومات، وطلبات الطلاب على التعليم الموجه بالممارسة متداخل الاختصاصات، والانتقال غير الارادي للتعلم الإلكتروني خلال جائحة كورونا شجع علىلا تغييرات في الطرق التي يتم بها تقديم المعلومات التربوية. إن المدخل متعدد اللغات، المعزز بالرقمنة، يساهم كذلك في تلك التحولات. إن الهدف من هذه الدراسة هو تطوير منهجية تهدف إلى تحسين تصور وفهم الرياضيات. لقد تم العناية بتجربة المزج بين التدريب الرقمي في الرياضيات، والتقنيات المتعددة لغوياً والدعم. وتم تنفيذ الدعم في بيئة رقمية وتم توسعته من خلال مدخل الدعم العكسي، عندما تظهر المادة التعليمية أولاً بدون محفزات، ثم تعطى المحفزات من المعقد إلى البسيط. وبناء على فكرة عرض المعلومات بعدة طرق، تم عمل اختبار على منصة مودل ال ام اس. بينت الستطلاعات أن الجيل الحالي من الطلاب يفضل المعلومات التعليمية القائمة على العروض البصرية ودعم الإشارات الرمزية. وعند عرض مادة جديدة وتوليد اختبارات تدريبية، على المعلم أن يشير إلى التعددية اللغوية داخل الموضوع، بما يعززها مع سياق مهني. إن التطبيق الرقمي للدعم ثبت أنه مطلوب بشكل خاص خلال الانتقال إلى التعلم الإلكتروني [2022، CPZH].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: CPZH
مواضيع ذات صلة | رجوع الى الصفحة الرئيسة
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...