عنوان المقالة:
تحقيق الحلم في الكلية: فهم خبرات الطلاب السود في برنامج قبل الكلية من رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر
ملخص:
إن استشكاف الخبرات التعليمية للطلاب السود هو حتى أكثر أهمية في هذا السياق المعاصر بافتراض التحديات غير المسبوقة والمستجدة المرتبطة بالمدرسة خلال الجائجة الصحية العالمية كوفيد-19 والعنصرية السائدة التي تواجه البلد. وعلى الرغم من تنامي الأبحاث حول الطلاب السود، فقد تطورت الحقول الفرعية لرياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر والتعليم العالي بالتوازي مع بعضها البعض ونادراً ما درست خبرات الطلاب عبر سلسلة معالجة البيانات التعليمية. وهنالك فجوة واضحة في الأدبيات عندما يصل الأمر إلى الكيفية التي يصنع بها الطلاب معنى الخبرات التكوينية ما قبل الكلية التي ساعدتهم على دخول الكلية والتسجيل في الكلية بنجاح. يهدف مشروع البحث في الخدمات التعليمية فهم خبرات الطلاب السود المسجلين في الكلية وسجلوا بنجاح في تدخل من رياض الأطفال للصف الثاني عشر في منظمة غير ربحية الملتزمة باستقدام المساواة في التعليم وتزويد الطلاب فرص مقصودة للنجاح. وحتى اليوم، فإننا لا نعرف إلا القليل حول ما يحدث لخريجي هذا البرنامج من رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر عند استكماله: خبراتهم في التسجيل في كليتهم عبر سياقات ما بعد الثانوية متعددة، والدرجة التي أعدهم بها البرنامج أكاديمياً واجتماعياً. إن النتائج من هذه الدراسة المقترحة ستساعد المنظمة في التزاماتها المستمرة على تحسين الخبرات الحياتية والتعليمية للطلاب السود [2023، EZKE].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: EZKE
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...