عنوان المقالة:
المعرفة من خلال الثلج في رياض الأطفال في الهواء الطلق
ملخص:
تبرز هذه المقالة كيف أن العلاقات المتبادلة بين الأطفال والبيئة يمكن أن تساهم في استكشاف فهم تعلم الأطفال في البيئة الخارجية. اعتمدنا على بيانات من إحدى رياض الأطفال في الجزء الشمالي من النرويج، حيث قمنا بتنفيذ عمل ميداني ثلاث ساعات في الأسبوع من تشرين أول حتى منتصف أيار. وخلال هذه الفترة، تم تغطية المنطقة الخارجية بالثلج من نوعيات متعددة. تم تضمين حالة الطقس والثلج كعناصر في في الفهم العلائقي، حيث يتم فهم البيئة باعتبارها مفتوحة وديناميكية-تفاعل بين الماضي والحاضر، بين الجغرافيا، والمادية، والناس، و"ماهو أكثر من بشر". وتم فهم المتعلم والبيئة كعملية غير قابلة للقسمة، حيث عناصر مختلفة تمارس تأثيراً متبادلاً على بعضها البعض. وباستخدم مفهوم المقابلة correspondence لإنغولد استكشفنا كيف يتعلم الأطفال من خلال كونهم "ضمن" العالم و"مع" العالم. هذه المقالة هي مساهمة في خلق فهم مختلف قليلاً لتعلم الأطفال ودور المعلم ضمن البيئة الخارجية في ممارسة رياض الأطفال [2023، WUVS].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: WUVS
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...