التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

الكفاية الثقافية والتغيير

عنوان المقالة:

قيادة التغيير من خلال الكفاية الثقافية

ملخص:

رسالة بيتر سينجز خلال مؤتمر الرابط الأمريكية لاداريي المدارس ذكرت الناس أنهم لا يعيشون فقط في نظام مدرسي، ولكنهم كذلك يعيشون ضمن مجتمع عالمي متنوع بدرجة عالية. إن سياساتهم الفردية والتنظيمية وومارساتهم وسلوكياتهم يمكن وبالفعل هي تؤثر على خبرة التعلم بالنسبة لأولئك الذين يقوم بتعليمهم. وفي هذه المقالة: يقتبس المؤلف المزاعم التي قدمها العديد من الباحثين حول الكفاية الأخلاقية والثقافية. كما يذكر كذلك قمة الكفاية على نطاق الولاية التي أجرتها ولاريعة اوريغون عام 2004. أخيراً، يقدم المؤلف حلاً من أجل تحويل الاداريين والمدرسين والمدارس إلى مكان عمل ذو كفاية من الناحية الثقافية والأخلاقية حيث يعيش ويتعلم كافة الطلاب بانسجام وعدالة [2023، SRRS]

بيانات المقالة:

كود البحث الرقمي: SRRS