عنوان المقالة:
تصميم مؤتمر للمرأة الداخلة للوسط الأكاديمي في العلوم والهندسة
ملخص:
تمثيل المرأة قليل في الهيئة التدريسي في العلوم والهندسة. ويسعى برنامج ادفانس في مؤسسة العلوم الوطنية لتناول هذه القضية من خلال استراتيجيات شاملة وابداعية تهدف إلى التحول المؤسسي. استضاف برنامج ادفانس في فيرجينيا للتكنولوجيا (ادفانس في تي) مؤتمراً للمرأة في خط الأنابيب الأكاديمي لتسهيل دخولهن للمهن الأكاديمية. تناقش هذه الورقة جهودنا في تصميم هذا المؤتمر، ونأمل أن يساعد في تناول النقص النسبي في الأدبيات حول تصميم المؤتمر وتقديم منطلق للآخرين الذين يصممون مؤتمرات. أولاً قدمنا أربعة تصاميم استكشافية للمؤتمر والتي برزت خلال عملية تحديد ماهية المعلومات التي يجب أن توجد في مؤتمر ادفانس تي في وكيفية تقديمها: (1) استدراج المتطلبات (2) اختيار الأسلوب المناسب لعرض المعلومات (3) وصف التفاعلات (4) التشديد على السمات والاهتمامات المشتركة. ثم نناقش تطبيق تلك الاستكشافات على تكرار التصميم الأول لمؤتمر ادفانس تي في. وتضمنت مناقشات تطبيق الاستكشافات نتائج ثلاثة أنشطة لاستدراج المتطلبات: الاستطلاع الالكتروني، والمجموعات البؤرية، والمقابلات [2023، EWWD].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: EWWD
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...