عنوان المقالة:
العمل الاجتماعي وثيق الصلة ثقافياً في اوقيانوسيا: تأملات وتصورات
ملخص:
المقدمة:
قدم هذه المقالة تأملات كادر المستوى المتوسط وطلبة السنة الأخيرة في مؤسسة أكاديمية اقليمية قائمة في اوقيانوسيا. تقوم التأملات على موضوع المحور: "ما هو محتوى العمل الاجتماعي وثيق الصلة ثقافياً في سياق اوقيانوسيا"
المنهجية:
تم جمع التأملات كجزء من المناقشات (تالانوا) وركز التقييم على نفس المحور في ملتقى دولي، حيث شارك الطلاب . وعلى الرغم من أن المناقشات (تالاموا) تضمنت ذلك المنتفعون من الخدمات الاجتماعية، تركز هذه المقالة بشكل رئيسي على تاملات من الطلاب والعاملين في المستوى المتوسط في الجامعة.
النتائج:
تضيف التأملات إلى التوصيات من أجل تعليم العمل الاجتماعي في جامعة اقليمية. إن العمل الاجتماعي وثيق الصلة ثقافياً كان يعني للمستجيبين أن المنهاج كان يلزم أن يكون شاملاً للاشكال البديلة من التقويم، والتشجيع على استخدام اللغة الباسيفيكية، والدفاع من أجل المزيد من الباحثين الباسيفيكيين في تعليم العمل الاجتماعي، وتعزيز التعاونيات مع المؤسسات والمنظمات الدولية الأخرى، والأكثر أهمية جعل المؤسسة نافذة لتعليم العمل الاجتماعي الباسيفيكي المسترشد بالأبحاث.
الدلالات:
إن هذه التاملات تم ابرازها واستكشافها أكثر في هذه المقالة وتم تقديم توصيات من أجل استمرارية واستدامة تعلمي العمل الاجتماعي في اوقيانوسيا [2023، SJHJ].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: SJHJ
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...