عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...
عنوان المقالة:
تسهيل تطوير القوة لدى طلبة السنة الأولى: تقرير عملي
ملخص:
يتطلب التعلم عن بعد المفتوح من الطلاب السيطرة على عمليات دراستهم من البداية من أجل تحقيق النجاح الدراسي. ولتحقيق السيطرة، على طلبة السنة الأ,لى فهم ما الذي تتطلبه القوة منهم وعليهم ان يعرفوا ما الذي يتوجب عمله لممارسة القوة. تم تطوير برنامج الكتروني في جامعة جنوب افريقيا (يونيسا) لتسهيل تطوير القوة لدى طلبة السنة الأولى وتم اجراء برنامج استطلاعي مع مجموعة من الطلاب ممن أخفقوا في مساق اقتصاد 1 لفحص البرنامج. أشارت البيانات أن ادارة الوقت في مجموعة متنوعة من السياقات كان العامل المؤثر الرئيسي بالنسبة للمشاركين. التغذية الراجعة من المستخدمين أشارت إلى أنهم كانوا ايجابيين بشكل عام حول بنية البرنامج ومحتوياته وكذلك تجربتهم في استخدامه [2023، FOES]