عنوان المقالة:
العلاقة بين البيئة المدرسية وسلوك الأطفال
ملخص:
الهدف من هذه الدراسة هو دراسة النتاجات السلوكية في التعليم خارج الصف مقارنة بالحالة التقليدية من الدراسة داخل الصف. تم ملاحظة 12 طفل بشكل مكثف خلال ثلاثة أيام من التعليم خارج الصف وأربعة أيام من التعليم داخل الصف. بينت النتائج أن تنظيماً مختلفاً للبيئة التعليمية يؤثر على سلوك الأطفال بعدة طرق، مثل مستويات النشاط البدني، والتركيز، وكونهم مرتاحين في الموقف، والإثارة اللفظية والحركية، والتعبيرات الانفعالية والاتصال. التعليم خارج الصف أثر على التغيرات السلوكية باتجاه ايجابي. وخلال التعليم خارج الصف، كان هنالك فقط فروقات طفيفة بين وقت الترفيه ووقت الدراسة، حيث النتيجة المرغوبة أكثر أدت إلى وقت الترفيه. وفي الصف، كان الفرق كبيراً حيث النتائج المرغوبة أكثر كانت في وقت الفراغ [2023، ZTKL].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: ZTKL
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...