عنوان المقالة:
ايجابيات وسلبيات التعلم القائم على الفريق والتعلم الموجه ذاتياً والتعلم الرقمي
ملخص:
التعليم هو الثمرة الحكيمة والمرجوة والمحترمة للتعلم الذي يتم اجراؤه معتقدين أن الجميع يجب أن يمتلكوا الفرصة للمشاركة في الحياة. التعلم القائم على الفريق هو شكل بنيوي للتعلم في مجموعات صغيرة الذي يشدد على اعداد الطلاب خارج الصف وتطبيق المعرفة في الصف. التعلم الموجه ذاتياً يعرف بأنه طريقة لتوليد المعلومات وبعد معالجتها والاحتفاظ بها مع أو بدون مساعدة أي شخص آخر. إم من مسؤولية المتعلم التعلم والاستمرار نحو المعرفة بدون مساعدة أي مصدر بشري آخر. التعلم الرقمي هو :التعلم المسهل بالتكنولوجيا التي تعطي الطلاب عنصراً معيناً من السيطرة على الزمان والمكان والمسار والايقاع". تستكشف هذه الورقة ايجابيات وسلبيات التعلم القائم على الفريق والتعلم الموجه ذاتياً والتعلم الرقمي [2025، YPZD]
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: YPZD
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...