التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

قصيدة خبز السحاب

عنوان المقالة:

الصور والألفاظ في الشعر ما بعد الحديث: قصيدة خبز السحاب لــ فريدريك مايروكر

ملخص:

تستكشف هذه المقالة التفاعل بين الفنون البصرية والصور الشعرية في الشعر ما بعد الحديث، مع التركيز على حالة قصيدة خبز السحاب لــ فريدريك مايروكر، معارضةً لــــ كارلا فويتسنيتزا (1996). تبين المقالة أن خبز السحاب تنتمي إلى مجموعة النصوص التي تشير عناوينها إلى قيمة فنية أو نوعية وسيطة، ولكن نقطتها المرجعية المحددة غائبة. وبدلاً من الإشارة إلى لوحة محددة، تستعرض القصيدة جوانب مختلفة من البصري. المقالة التي تقدم قراءة دقيقة للقصيدة تستشكف تكنيك مايروكر الخاص في الكتابة المصورة وتأثيرها الديناميكي على القارئ. وتجادل المقالة أن القصيدة "تستعرض الكلمة" "وتكتب الصورة" على حد سواء. وتبين أن تيار الضمير لــ مايروكر هي عملية تشير إلى فعل الكتابة في المقام الأول ومن ثم إلى ابتكار النصوص والصور التي تطفو بالنص كجدول من البيانات الحسية [2023، MNBL].

بيانات المقالة:

كود البحث الرقمي: MNBL
مواضيع ذات صلةرجوع الى الصفحة الرئيسة