شحن السيارة الكهربائية التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير القيادات التربوية

عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT 

شحن السيارة الكهربائية

عنوان الأطروحة:

تحليل هندسي واقتصادي للبنية التحتية الخاصة بشحن السيارة الكهربائية: المكان والسعر والتصميم السوقي

ملخص:

الهدف من هذه الأطروحة هو دراسة الأثر المتبادل بين شحن المركبة الكهربائية واسع النطاق ونظام الطاقة. وبشكل خاص، نتناول ثلاث قضايا هامة تتعلق بشحن السيارة الكهربائية ودمجه في نظام الطاقة:-

مكان محطة الشحن

سياسة التسعير واستراتيجية ادارة الطاقة

تصميم شبكة توزيع والتسويق التجاري للكهرباء لتسهيل دمج السيارة الكهربائية ومصدر الطاقة المتجددة في نظام الطاقة.

وفيما يتعلق بمشكلة مكان محطة الشحن، نقترح استراتيجية تمكين متعددة المراحل قائمة على سلوك المستهلك مع معدلات متزايدة من تغلغل السيارات الكهربائية ونمذجة صناعة شحن السيارات الكهربائية باعتباره احتكار القلة حيث يهيمن على السوق قله قليلة من مزودي خدمات الشحن (قلة من المحتكرين). تم استخدام نموذج لوغاريتمي مشبك لوصف تفضيلات الشحن لدى مالكي السيارات الكهربائية. لقد تم الحصول على سياسة التمكين المثلى لكل مزود من مزودي الخدمة من خلال حل لعبة بيزية Bayesian. كذلك طورنا بالمحاكاة صندوق أدوات يدعى "المدينة الافتراضية للسيارات الكهربائية" بناء على ريباست Repast. لاحظنا أن مزودي الخدمة يفضلون التجمع بدلاً من التباعد في سوق شحن السيارات الكهربائية.

بالنسبة لمشكلة التسعير وادارة الطاقة لمحطات شحن السيارات الكهربائية، نقدم توجيهات لمزودي خدمات الشحن لتحديد سعر الشحن والتعامل مع احتياطي الكهرباء للموازنة بين الأهداف المتنافسة في تحسين الربحية، وزيادة رضا العملاء، وتقليل الأثر على نظام الطاقة. وبوجود نظام تكامل الطاقة المتجددة وتخزين الطاقة، على مزودي خدمات الشحن للسيارات الكهربائية التعامل مع عدد من حالات اللايقين، مثلاً تقلب الطلب على الشحن، التقطع الملازم في توليد الطاقة المتجددة، والتذبذب في أسعار الجملة للكهرباء. ونقترح قياس جديد لتقييم الأثر على نظام الطاقة بدون الحاجة لحل معادلات انسياب الطاقة كاملة. وتم تطبيق خوارزميتين- خوارزمية البرمجة الديناميكية للصدفة وخوارزمية الجشع (خوارزمية المرجعية المعيارية)-لاشتقاق استراتيجية التسعير وتزويد الكهرباء. وجدنا أن مزود خدمة الشحن قادر على إعادة تشكيل طلبات الشحن المكانية-الزمانية لتقليل الأثر على شبكة الطاقة من خلال إشارات التسعير.

والمساهمة الفنية الأخيرة لهذه الأطروحة هي حول تصميم شبكة توزيع وتسويق تجاري جديد للكهرباء، والتي تقدم منصة لدعم تكامل RES سلس، من المركبة للشبكة، ومن الشبكة للمركبة، ومن المركبة للمركبة، وتوليد موزع وتخزين. واستخدمنا نموذج الاقتصاد التشاركي على قطاع الكهرباء لتحفيز الهيئات المختلفة لتبادل والكسب النقدي من الاستخدام المتدني للكهرباء. ونقترح آلية متاجرة بالكهرباء من شريك لشريك قائمة على الإعلانات الإلكترونية. وتم تطوير خوارزمية للمقابلة بين العرض والطلب قائمة على علامة اللياقة من خلال مراعاة فائض المستهلك، واحتقان شبكة الكهرباء، والناتج الأمثل اقتصادياً economic dispatch. وقمنا بمقارنة خوارزمية علامة اللياقة مع خوارزمية القادم أولاً يحصل على الخدمة أولاً. تبين نتائج المحاكاة أن أداء خوارزمية موائمة علامة اللياقة يفوق أداء خوارزمية القادم أولاً-خدمة أولاً من حيث ادارة احتقان الشبكة، واحتمالية التأخر في توصيل الكهرباء، وعوز الطاقة، وفائض المستهلك [2025، PPTK].

بيانات المقالة:

كود البحث الرقمي: PPTK

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعليم الكبار في الاتحاد الأوروبي

عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق  [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...

العلاقة بين التربية والابستمولوجيا

عنوان المقالة: الابستمولوجيا والتربية ملخص: في حين أن فلسفة التربية تعتبر غالباً مبحثاً تطبيقياً إلا أنها قدمت مساهمات عبر مجموعة الطيف الفلسفي على سبيل المثال كان هناك جملة هامة من الأبحاث حول الجماليات والتربية وكان هناك كر وفر من حين لآخر في المناظرات حول الانطولوجيا وحتى الميتافيزيقيا مع أنه نادر. ومع هذا فإن غالبية الأبحاث كانت معنية على الدوام بالابستمولوجيا (أي مسائل المعرفة) والأخلاقيات (مسائل الاجراءات الصائبة). وتقليدياً كان لمعظم الأبحاث تلك، وبشكل خاص في الابستمولوجيا، نزعة فردية بدرجة عالية. إن فرضية العقل العليم باعتباره الخصيصة الأساسية للفاعل العقلاني المستقل ذاتياً هي في صلب التقاليد التربوية الليبرالية وتضرب جذورها في الشك الديكارتي: حتى وإن كنتُ أشكُ من أنا فهناك "أنا" الذي يشك وهذا "الأنا" هو الخاصية الجوهرية للفاعل العقلاني المستقل ذاتياً أي الإنسان الكامل  [2022، GQLX] . بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: GQLX مواضيع ذات صلة   رجوع إلى الصفحة الرئيسة

تدريب قائم على الأدلة

عنوان المقالة: دراسة نوعية حول الأدلة القائمة على الممارسة للمعالجين الطبيعيين الفليبينيين  ملخص: قمنا بتطوير وتطبيق برنامج تدريبي عملي قائم على الأدلة لمجموعة من المعالجين الطبيعيين في الفليبين. هدفت هذه الدراسة النوعية إلى استكشاف وجهات نظر المعالجين الطبيعيين الفيليبيين فيما يتعلق بالبرنامج التدريبي العملي القائم على الأدلة والبرنامج التدريبي العملي القائم على الأدلة الذي تم تقديمه، والتعرف على استراتيجيات تطبيق البرنامج التدريبي العملي القائم على الأدلة واستدامته في الفيليبين. استخدمنا تصميماً وصفياً نوعياً باستخدام مجموعة بؤرية لقياس للإجابة عن أهدافنا. تم استخدام عينة التباين الأقصى، وتفريغ البيانات والملاحظات الميدانية تم تحليلها باستخدام تحليل المحتوى، وتمت الإشارة إلى خطوات ضمان المتانة. شارك سبعة مشاركين في المجموعة البؤرية. وبشكل عام، تم تصور البرنامج التدريبي العملي القائم على الأدلة باعتباره أساسياً في تحسين نوعية الرعاية والممارسة. كان الاعتقاد أن البرنامج التدريبي العملي القائم على الأدلة وثيق الصلة مع أنه يبدو صعباً، في مقابل التقارير السابقة في الأدبيات فيما يتعلق ...