عنوان المقالة:
أدوات الحساب الحديثة وكفاءة ادارة التأمين في فترة الجائحة العالمية
ملخص:
الهدف الرئيسي للبحث هو تطوير أدوات حديثة لإدارة التأمين في الأزمة الاقتصادية العالمية، وعمل تقييم موضوعي بناء على تحليل نقدي للأدوات الحالية، والتعرف على المواقف التي يمخكن أن تقود إلى تهديدات اقتصادية دولية، واجتماعية وطبيعية. وتم تقديم بعض التوصيات لتطوير حسابات التأمين لجمهورية اوزبكستان.
الأساليب:
أساليب إعادة تشكيل الحساب الحديث لتعرفة التأمين تم التوصية بها عن طريق نظرية الاحتمالات، والتحليل الاحصائي والرياضي، وأنماط التلخيص العملية للبدان المتقدمة الغربية.
النتائج:
بعد عمل التحليل تبين أن الأدوات الحديثة لإدارة التأمين في اوزبكستان ضرورية. وأثبتنا هذا من خلال نتائج الحساب الحديث للتأمين في الجداول (1-6). ومن أجل تطوير سوق التأمين في اوزبكستان، لا بد من تحليله من خلال تغلغل وكثافة أقساط التأمين، وعمل حساب أعمق لمخاطر الاقتصاد الأوزبكي، واستخدام المؤمن لهم الرئيسيون، وصيغ نظرية الاحتمالات.
الاستنتاجات:
وفي النهاية، يمكننا تقديم بعض النتائج، وبعض التوصيات مثل استخدام أدوات نظرية الاحتمالات يمكن أن يساعدنا في ايجاد المخاطر الرئيسة للاقتصاد، وقوة تأثيرها على اقتصاد السوق، وأن التحليل الاحصائي والرياضي يضيف كذلك بعض النتائج العملية والموضوعية لجعل أية أنواع من مخاطر التأمين تحت السيطرة [2022، JAKY].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: JAKY
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...