عنوان المقالة:
التقويم الصفي الداعم للتدريس عن بعد
ملخص:
خلال صيف عام 2020، عندما أصبح التدريس عن بعد عادياً بالنسبة للجامعات بسبب جائحة كورونا، تم وضع توقعات في كلية الهندسة لدينا من أجل التفاعلية والنشاط ضمن الجلسات التزامنية ولاستخدام التكنولوجيا للانخراط في فرص التعلم اللاتزامنية. طلب من المدرسين المشاركة في تقويم طوعي لتقنياتهم التدريسية، وكان يقصد "بالتقويم الداعم" تمكين النمو في التدريس عن بعد وكذلك إظهار التميز في التدريس المدرسي. بينت النتائج الأولية ما هو ممكن مع التقويم الطوعي مع "تركيز الدعم"-تحديداً استعداد المدرس للمشاركة والتشجيع في استخدام الممارسات التدريسية المرغوبة [2025، CCVS]
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: CCVS
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...