التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مؤتمر الطب النفسي والصحة النفسية في اليابان

عنوان المقالة:
الاتجاهات الناشئة في الطب النفسي والصحة العقلية
بعد الحصول على نتيجة مواتية جداً من المؤتمر السابق في سلسلة مؤتمرات الطب النفسي، CME المؤتمر الدولي المعتمد حول الطب النفسي والصحة العقلية-تجمع الطب النفسي 2019-سلسلة المؤتمرات نفخر بالإعلان عن المؤتمر القادم في السلسلة الناجحخة لمؤتمرات الطب النفسي.
ملتقى الطب النفسي 2020، تجمع لمدة يومين من قبل باحثين مشهورين من حول العالم، والجراحين والخبراء والممارسين في حقل الطب النفسي والصحة العقلية تم جدولته بين 18-19 مايو 2020، في اوساكا، اليابان.
المؤتمر الدولي للطب النفسي والصحة العقلية-ملتقى الطب النفسي 2020 سيحدث في الثامن عشر والتاسع عشر من مايو 2020 في اوساكا، اليابان. يرغب ملتقى الطب النفسي 2020 دمج كافة الأطفاء النفسيين والباحثين، والأطباء، والمهنيين الطبيين، وحاملي الزمالة، والمقيمين، وصناعات الرعاية الصحية المشهورين في حقل الطب النفسي. إن الهدف من هذا المؤتمر هو جمع زملرة من العقليات المتشابهة لتسهيل انسياب الأفكار والتفكير والاقتراحات والدوافع.
ويسير مؤتمر الطب النفسي وفق محور "الاتجاهات الناشئة في الطب النفسي والصحة العقلية" والذي يقر أن ملتقى النفسي 2020 سعمل كمنصة لاستكشاف المستجدات في حقل الطب النفسي. وفي هذا التجمع، سيتم تداول التقدم المرتبط بالطب النفسي والتشارك في المعارف الخاصة بالمعالجة.
وسيخدم مؤتمر الطب النفسي 2020 فرصة عظيمة لوفود الجامعات والصناعات لأنه يتيح للأفراد الترابط مع الأطباء النفسيين، وأخصائيي البشرة، ورجال الأعمال من مستوى عالمي. إن مؤتمر الطب النفسي 2020 لن يكون ببساطة تقديراً مرحلياً في حدث عظيم من الأفراد، مع أنه بالإضافة إلى ذلك، محاولة لنشر التقدم في الأبحاث في حقل الطب النفسي ومؤتمرات الطب النفسي المتطور باستمرار.
تركز الفعالية العلمية حول هذه القمة في الطب النفسي المرتبطة بالأبحاث الجارية في حقل الطب النفسي والصحة العقلية من ضمنها علم الأعصاب والاكتئاب.
يتضمن مؤتمر تجمع الطب النفسي 2020 خطابات رئيسية، ورعوض رئيسية، بوسترات وفيديوية. يمكن للمشاركين تأكيد مشاركتهم من خلال التسجيل في الطب النفسي 2020. وجميع الملخصات التي سيتم قبولها سيتم نشرها في المجلات الداعمة مثل مجلة الطب النفسي، ومجلة علم النفس والعلاج النفسي.
سيساعد هؤا المؤتمر الحاضرين على بناء شبكة مهنية قوية من خلال تسهيل وجهات نظر جديدة من الأفكار والمعرفة في كل ما تم احرازه من تقدم مؤخراً، واتفاقيات بينية، والعمل على رشاقة التقنيات. لقد تم تنظيم مؤتمر الطب النفسي وفق اعتقاد أن التفاعل البيني والمناقشات البينية تفتح الباب أمام الابتكارات والاختراعات. إننا فخورون بتسهيل تلك الفرصة.
ملتقى الطب النفسي 2020 يرحب بالأطبباء النفسيين، والمعالجين النفسيين، وجراحي الأعصاب، وأخصائيي الأعصابوشركات البحث والتطوير وباحثي الدكتوراه، وشركات الرعاية الصحية، وشركات الأجهزة الطبية، وجمعيات الطب النفسي، والأطباء النفسيين، والمعالجين النفسيين، وشركات الإعلان، وجراحي الأ‘صاب، والباحثين والعلماء والوفود التجارية ومؤسسات الطب النفسي والعيادات، وكليات الطب، والهيئات التدريسية ف يالطب النفسي، وجمعيات وروابط الطب النفسي، ومعاهد تدريب الطب النفسي، والصناعات الدوائية، ومهنيي التطوير السلعي والتسويقوصناعات الرعاية الصحية، وشركات تصنيع الوسائل الطبية.
نرحب من أعماق قلوبنا بكم في اوساكا، اليابان، ونأمل أن يكون مؤتمر الطب النفسي 2020 الهاماً لكم وسيؤدي إلى تعاون وصداقة جديدة [2025، XGLM]
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: XGLM 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعليم الكبار في الاتحاد الأوروبي

عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق  [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...

العلاقة بين التربية والابستمولوجيا

عنوان المقالة: الابستمولوجيا والتربية ملخص: في حين أن فلسفة التربية تعتبر غالباً مبحثاً تطبيقياً إلا أنها قدمت مساهمات عبر مجموعة الطيف الفلسفي على سبيل المثال كان هناك جملة هامة من الأبحاث حول الجماليات والتربية وكان هناك كر وفر من حين لآخر في المناظرات حول الانطولوجيا وحتى الميتافيزيقيا مع أنه نادر. ومع هذا فإن غالبية الأبحاث كانت معنية على الدوام بالابستمولوجيا (أي مسائل المعرفة) والأخلاقيات (مسائل الاجراءات الصائبة). وتقليدياً كان لمعظم الأبحاث تلك، وبشكل خاص في الابستمولوجيا، نزعة فردية بدرجة عالية. إن فرضية العقل العليم باعتباره الخصيصة الأساسية للفاعل العقلاني المستقل ذاتياً هي في صلب التقاليد التربوية الليبرالية وتضرب جذورها في الشك الديكارتي: حتى وإن كنتُ أشكُ من أنا فهناك "أنا" الذي يشك وهذا "الأنا" هو الخاصية الجوهرية للفاعل العقلاني المستقل ذاتياً أي الإنسان الكامل  [2022، GQLX] . بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: GQLX مواضيع ذات صلة   رجوع إلى الصفحة الرئيسة

تدريب قائم على الأدلة

عنوان المقالة: دراسة نوعية حول الأدلة القائمة على الممارسة للمعالجين الطبيعيين الفليبينيين  ملخص: قمنا بتطوير وتطبيق برنامج تدريبي عملي قائم على الأدلة لمجموعة من المعالجين الطبيعيين في الفليبين. هدفت هذه الدراسة النوعية إلى استكشاف وجهات نظر المعالجين الطبيعيين الفيليبيين فيما يتعلق بالبرنامج التدريبي العملي القائم على الأدلة والبرنامج التدريبي العملي القائم على الأدلة الذي تم تقديمه، والتعرف على استراتيجيات تطبيق البرنامج التدريبي العملي القائم على الأدلة واستدامته في الفيليبين. استخدمنا تصميماً وصفياً نوعياً باستخدام مجموعة بؤرية لقياس للإجابة عن أهدافنا. تم استخدام عينة التباين الأقصى، وتفريغ البيانات والملاحظات الميدانية تم تحليلها باستخدام تحليل المحتوى، وتمت الإشارة إلى خطوات ضمان المتانة. شارك سبعة مشاركين في المجموعة البؤرية. وبشكل عام، تم تصور البرنامج التدريبي العملي القائم على الأدلة باعتباره أساسياً في تحسين نوعية الرعاية والممارسة. كان الاعتقاد أن البرنامج التدريبي العملي القائم على الأدلة وثيق الصلة مع أنه يبدو صعباً، في مقابل التقارير السابقة في الأدبيات فيما يتعلق ...