التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

العمل الميداني في البحث الاثنوغرافي

عنوان المقالة:

الأرضيات المشتركة: الحياة والاثنوغرافيا في قطاع موبيوس

ملخص:

هذا الملخص هو تأمل حول طبيعة البحث الاثنوغرافي بالهاتف النقال حيث تكون الباحثة الاثنوغرافية نفسها موضوع البحث بالهاتف النقال (الترابطي) بانتماءات متعددة، وأحياناً متعارضة. وهي تستكشف دور الألفة الباهتة في تأسيس علاقات جديدة في الحقل خاصة خلال المراحل المبكرة من البحث الجديد، حيث أنه ينشأ من ميراث العمل الميداني الذي تم اجراؤه سابقاً. ومن خلال تقديم مجاز قطاع موبيوس، هذا الملخص يعيد النظر في معاني الوطن والحقل، ويجادل لصالح الاستمرارية بين حياة العمل الميداني والحيوات الأخرى، حيث الخط الفاصل بينهما يتماهى بشكل متزايد. إن المادة الاثنوغرافية لهذه القطعة هي نتيجة البحث الذي تم اجراؤه طوال السنتين الماضيتين بين الراقصين الكوبيين في ايطاليا والمانيا [2025، BUEY]
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: BUEY