التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

الدور التطوري للمعالجين المهنيين

عنوان المقالة:

الدور التطوري للمعالجين المهنيين في العناية الحرجة للبالغين في انجلترا: تصميم ذو مناهج مختلطة باستخدام نظرية الدور

ملخص:

الهدف:

إن المدافعين المتأخرين عن النموذج الأسمى في رعاية المرضى عن الاستشفاء طويل الأمد ونوعية الحياة في الناجين من الأمراض الحرجة. وتشير الأدلة لأن المعالجين المهنيين في العناية الحرجة يمكن أن يساهموا في الاستشفاء في مجالات مثل النتاجات الوظيفية، وطول الإقامة والهذيان على الرغم من أن الفهم الضعيف للدور يمكن أن يحد من استخدام-الخدمة. إن الهدف من هذه الدراسة هو دراسة الأدوار والممارسات الحالية والسمتقبلية للمعالجين المهنيين في العناية الحرجة في المملكة المتحدة.

التصميم/المنهجية/المدخل

لقد تم دعوة معالجين مهنيين ذوي خبرة سريرية في العناية الحرجة للبالغين للمشاركة في تصميم مختلط الأساليب باستخدام استبانة الكترونية تم تطويرها محلياً ومقابلات شبه منظمة، بشكل متزامن. وتم اشتقاق الإحصاءات الوصفية من خلال حزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية SPSS وتم تحليل البيانات النوعية باستخدام المدخل الإطاري.

النتائج:

شارك في عنصر الاستطلاع 12 معالج مهني، مع استمرار خمسة في المقابلة. وصف المعالجون المهنيون دوراً متعدد الوجوه في العناية الحرجة حيث أشار الغالبية إلى ممارسة في وظيفة الطرف العلوي/التموضع، المعرفة، النقاهة الاجتماعية النفسي، وتخطيط الخروج. لقد أثر الور والخصائص الداخلية على تقديم الخدمة. وتم تصور أن التدخل المبكر في نسبة أكبر من المرضى، والاعتماد على الأدلة أكثر، ورفع الوعي والتوظيف بعدد كاف سيكون سمات التطور المستقبلي.

الأصالة/القيمة

تقدم هذه الدراسة استبصاراً جديداً في الدور والممارسات الراهنة للمعالجين المهنيين في العناية الحرجة للبالغين في انجلترا وتولد استبصارات في أدوارهم في تناول المرضانية الجسدية وغير الجسدية بالنسبة لهذه الفئة من المرضى. النتائج ذات طبيعة أولية، ومع ذلك، فإن الأبحاث المستقبلية مبررة لتقييم فعالية التدخلات [2025، EAPV]

بيانات المقالة:

كود البحث الرقمي: EAPV