عنوان المقالة:
الدور التطوري للمعالجين المهنيين في العناية الحرجة للبالغين في انجلترا: تصميم ذو مناهج مختلطة باستخدام نظرية الدور
ملخص:
الهدف:
إن المدافعين المتأخرين عن النموذج الأسمى في رعاية المرضى عن الاستشفاء طويل الأمد ونوعية الحياة في الناجين من الأمراض الحرجة. وتشير الأدلة لأن المعالجين المهنيين في العناية الحرجة يمكن أن يساهموا في الاستشفاء في مجالات مثل النتاجات الوظيفية، وطول الإقامة والهذيان على الرغم من أن الفهم الضعيف للدور يمكن أن يحد من استخدام-الخدمة. إن الهدف من هذه الدراسة هو دراسة الأدوار والممارسات الحالية والسمتقبلية للمعالجين المهنيين في العناية الحرجة في المملكة المتحدة.
التصميم/المنهجية/المدخل
لقد تم دعوة معالجين مهنيين ذوي خبرة سريرية في العناية الحرجة للبالغين للمشاركة في تصميم مختلط الأساليب باستخدام استبانة الكترونية تم تطويرها محلياً ومقابلات شبه منظمة، بشكل متزامن. وتم اشتقاق الإحصاءات الوصفية من خلال حزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية SPSS وتم تحليل البيانات النوعية باستخدام المدخل الإطاري.
النتائج:
شارك في عنصر الاستطلاع 12 معالج مهني، مع استمرار خمسة في المقابلة. وصف المعالجون المهنيون دوراً متعدد الوجوه في العناية الحرجة حيث أشار الغالبية إلى ممارسة في وظيفة الطرف العلوي/التموضع، المعرفة، النقاهة الاجتماعية النفسي، وتخطيط الخروج. لقد أثر الور والخصائص الداخلية على تقديم الخدمة. وتم تصور أن التدخل المبكر في نسبة أكبر من المرضى، والاعتماد على الأدلة أكثر، ورفع الوعي والتوظيف بعدد كاف سيكون سمات التطور المستقبلي.
الأصالة/القيمة
تقدم هذه الدراسة استبصاراً جديداً في الدور والممارسات الراهنة للمعالجين المهنيين في العناية الحرجة للبالغين في انجلترا وتولد استبصارات في أدوارهم في تناول المرضانية الجسدية وغير الجسدية بالنسبة لهذه الفئة من المرضى. النتائج ذات طبيعة أولية، ومع ذلك، فإن الأبحاث المستقبلية مبررة لتقييم فعالية التدخلات [2025، EAPV].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: EAPV
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...