التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

قدرة الذاكرة العاملة

عنوان المقالة:

الأفكار الاكتئابية تحد من قدرة الذاكرة العاملة في حالة عدم الرضا المرضي

ملخص:

يرتبط عدم الرضا المرضي Dysphoria باستمرار تركيز الانتباه على المعلومات المتطابقة مع المزاج. إن تركيز الانتباه طويل الأمد على المعلومات المتطابقة مع المزاج بالنسبة للأفراد ذوي عدم الرضا dysphoria يضعف من معالجة المعلومات وثيقة الصلة بالهدف ولا بد أن يقلل من قدرة الذاكرة العاملة (WM). بينت الدراسة الأولى أن الأفراد ذوي عدم الرضا والأفراد الذين ليس لديهم عدم رضا non-DIs كانت قدرات الذاكرة العاملة WM متشابهة بالنسبة لهم. أدخلت الدراسة الثانية المعلومات الاكتئابية ضمن مهمة للذاكرة العاملة. مقارنةً مع الأفراد الذين ليس لديهم عدم رضا non-DIs، أظهر الأفراد الذين لديهم عدم رضا قدرة ذاكرة عاملة أقل بشكل ذي دلالة بالنسبة للمعلومات وثيقة الصلة بالهدف في هذه المهمة. كررت الدراسة الثالثة نتائج الدراستين الأولى والثانية، وبينت كذلك أن الأفراد الذين لديهم عدم رضا كانت لديهم علاقة ارتباطية أكبر بشكل ذي دلالة بين سرعة المعالجة والتذكر في مهمة الذاكرة العاملة المعدلة اكتئابياً مقارنة بالأفراد الذين ليس لديهم عدم رضا non-DIs. إن وجود معلومات اكتئابية بين المهمات يقود إلى تناقص قدرة الذاكرة العاملة المرتبط بالأفراد ذوي عدم الرضا. تشير النتائج أن قدرة الذاكرة العاملة المرتبط بعدم الرضا dysphoria تعجز عند وجود الأفكار الاكتئابية. إن عجر قدرة الذاكرة العاملةبوجود الأفكار الاكتئابية هو ميكانزم معقول لتفسير الذاكرة اليومية وصعوبات التركيز المرتبطة بالمزاج المكتئب [2025، FVKJ]

بيانات المقالة:

كود البحث الرقمي: FVKJ