عنوان المقالة:
المديرات النساء الأمريكانيات الأفريقيات في المدارس الحضرية: الوقائع، وإعادة البناء والقرارات
ملخص:
مجاز الظهور وقبيله عدم الظهور يقترنان عبر المقالة في محاولة لوصف عالم لثلاثة اداريات نساء أمريكيات افريقيات وهن يصارعن من أجل الاعتراف العادل-أي الظهور-في مجال التربية. وباستخدام مدخل استقصائي طبيعي للدفاع عن الحقوق، كشفت تحليلات المقابلات المعمقة تصاوير للمرأة ناشئة عن الغياب الظاهر، والفرص الوهمية، والدارس التخيلية مع قصص عن القوة وتشكل الهوية والوعي الجمعي في العمل من أجل ومع مجتمع السود في المدارس الحضرية. وتم تقديم دلالات هذه الدراسة بالنسبة لنظرية القيادة والبحث والممارسة [2025، KTRG]
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: KTRG
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...