التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

الابتكار

عنوان المقالة:

هل آسيا هي أحد الخيارات للمهن في الابتكار

ملخص:

أصبحت آسيا قلعة للمهن الابتكارية إلى جانب بروزها في المجالات الاقتصادية، والسياسية والثقافية. لقد حدث هذا التحول على خلفية تزايد أعداد الملتحقين بالتعليم العالي، وتزايد الاستثمارات في الابتكار والبحث العلمي، واجراءات السياسات الداعمة للابتكار من قبل البلدان الآسيوية. إن مراكز البحث والتطوير، والتخصيص السلعي للشركات متعددة الجنسيات المقيمة في الأمم الناهضة هي كذلك مفيدة في هذا التحول [2025، PJTV]

بيانات المقالة:

كود البحث الرقمي: PJTV