عنوان المقالة:
العلاج المهني وانطباعات طلبة التمريض حول مداخل التدريس المنظمة أو القائمة على الاستكشاف لتقديم مهارات خلاقة كجزء من تدريبهم ما قبل التسجيل
ملخص:
لقد جرى مؤخراً تقديم التدريب الخلاق في جامعة لندن لطلبة التمريض والعلاج المهني (OT) ما قبل التسجيل كجزء من إعدادهم لتصنيف الممارسات السريرية. تم تعليم طلبة التمريض هذه المهارات باستخدام مدخل التعلم الاستكشافي بينما طلبة العلاج المهني (OT) فقد تم تعليمهم باستخدام نموذج تدريس من أربع مراحل. وتمت دعوة الطلاب من كلا التخصصين لتقديم انطباعاتهم حول الأساليب التدريسية المختلفة بهدف التأكد من أن أحدها الأكثر فعالية أم الآخر. لقد وجد أن طلبة العلاج المهني (OT)فضلوا النموذج المنظم ذو الأربع مراحل وأن معظم طلبة التمريض لم يشعروا بالثقة في التعلم الاستكشافي كوسيلة لتعلم المهارات. في المستقبل سيتم تعليم طلبة التمريض مهارات خلاقة باستخدام نموذج التدريس ذو المراحل الأربع [2016، DEST]
بيانات المقالة: