التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطوير وحدة دراسية

عنوان المقالة: انقاذ الحيتان: استخدام أبحاث البحار في حصص العلوم والرياضيات ملخص: خلال العام الدراسي 2019-2020، شضاركت في فرصة للتنمية المهنية لمدة عام والتي أدت إلى تطوير وحدة مشتركة من المنهاج بالتعاون مع أحد الباحثين في البحار، ودرس رياضيات، ومدرس بيولوجيا البحار. أنشأنا سوية وحدة دراسية لكي يستخدم الطلاب نقاط بيانات البحث البحري الصادقة. وباستحدام نموذج 5E للتدريس وتثبيت الظواهر، قمنا بتطوير سلسلة من فعاليات التعلم لكي يربط الطلاب مفاهيم البيولوجيا بالسياق المحلي الحالي. في خريف عام 2019، قمت بتطبيق وحدة التعلم التي أنشأناها.قمت بتعديل المنهاج بسبب الجائحة العالمية والتعلم عن بعد الناتج. شهد العام الدراسي 2021-2022 مراجعة أخرى مع ذلك وتعلم تزامني أكثر في الجبر والبيولوجيا حيث عمل الطلاب في كلتا الحصتين على تطوير مشروعهم النهائي. وفي كل النسخ الثلاث لمنهاجنا، استجاب الطلاب بشكل ايجابي لخبرات التعلم. وكمدرس، أنا أقدر فرصة التعاون مع المدرسين الآخرين والتعلم من باحث البحار ووجدت الإثارة في استخدام بيانات حقيقية في الصف [2025، VYQE] بيانات المقالة كود البحث الرقمي: VYQW وفي العام الدرا...

البحث التربوي النوعي

عنوان المقالة:

البحث التربوي النوعي في منتصف تسعينات القرن العشرين: القضايا السياقات والوسائل العملية

ملخص:

هذه مراجعة منقحة لكلمة أساسية لمؤتمر NZARE في عام 1995، وهي تثير تساؤلات حول التطورات الحديثة وقضايا في البحث التربوي النوعي عن طريق أسلوب الكتابة توارد الوعي والذي يقترب من المراجعات الأدبية التقليدية، ورسائل البريد الإلكتروني، والمذكرات، والتأملات حول الممارسة البحثية، والهدف من كل ذلك هو بيان أو محاكاة الاستقصاءات المنهجية النوعية.

ملخص تحديد القضايا الأول من تشرين ثاني 1995 من الملفات اليدوية إلى الفضاء الإلكتروني ما بعد الحداثة والكتابة التحليلي الخاتمة ملاحظات ختامية المراجع [2017، FJXU]

بيانات المقالة:

كود البحث الرقمي: FJXU