عنوان المقالة:
اعتقادات مدرسي الصفوف من الروضة للرابع ما قبل الخدمة حول المهارات المفيدة، والفهم ومسقبل الممارسة في الموسيقى
ملخص:
كان الهدف من هذه الدراسة هو دراسة اعقادات المدرسين ما قبل الخدمة للصفوف من الروضة إلى الصف الرابع حول المهارات المفيدة، والفهم والممارسات المستقبلية في الموسيقى. تم جمع بيانات الاستبانة (العدد=74) والمقابلة (العدد=35) من مدرسين مرشحين مسجلين في مساقات أساليب البحث الموسيقية في جامعة كندية غربية كبيرة وواسعة. تم تصنيف المهارات الموسيقية والفهم مثل الغناء والإصغاء ودمج الموسيقى عبر مجالات مباحث أخرى باعتبارها "الأكثر فائدة" مما يشير إلى التثمين المطلق لمعرفة المحتوى التعليمي مقابل معرفة المحتوى مثل الأصول الموسيقية، وتاريخ الموسيقى، أو العزف بمصاحبة آلات موسيقية. الممارسات الموسيقية المستقبلية من قبل المدرسين ما قبل الخدمة التي تمت مناقشتها كانت تنسجم بشكل وثيق مع الاعتقادات التي يحملونها بشأ فوائد استخدام الموسيقى لتحقيق أهدافهم التدريسية الصفية. لم توجد أي أدلة تشير أنهم كانوا قادرين على تقمص دور المختص في الموسيقة. وتم تقديم توصيات لتصميم مساقات الموسيقى لمدرسي الصفوف من الروضة إلى الصف الرابع وتوصيات للأبحاث المستقبلية [2021، MRMC].
بيانات المقالة: