عنوان المقالة:
الاستراتيجيات القانونية لتقليل تلوث الهواء في مترو الانفاق في الولايات المتحدة
ملخص:
ثير تلوث الهواء في نظم مترو الانفاق الامريكية تهديداً هاماً للصحة العامة. يتنفس الناس في محطات مترو الأنفاق في مستويات مرتفعة بشكل خطر من الغبار، تدعى الجسيمات المعلقة. إن التشريعات الحالية لا تتناول حالياً هذه المشكلة. وفي الحقيقة، الولايات المتحدة ليس لديها قانون شامل لجودة الهواء الداخلي على الإطلاق. وقد تركت بلا تشريعات، فإن الناس الذين يتعرضون بشكل منتظم لتلوث الهواء في مترو الأنفاق يمكن أن يعانوا من قضايا تنفسية وقلبية وعائية وحتى الوفاة المبكرة.
وللتخفيف من هذه التأثيرات الصحية، فرضت بعض البلدان معايير ادارة التلوث في نظم مترو الانفاق والأماكن تحت الأرض. وبلدان أخرى لديها معايير تغطي كافة الأماكن الداخلية. وفي الولايات المتحدة، كانت العديد من نظم مترو الانفاق قد بدأت باستكشاف التقنيات لفلترة هواء مترو الانفاق في أعقاب جائحة كورونا. ولدعم جهودها وابتكاراتها، على الولايات المتحدة أن تسن تشريعاً يؤسس لبرنامج منح وقروض لمبادرات تصفية الهواء في نظم مترو الانفاق. هذا القانون الذي تمت نمذجته حسب قانون خفض انبعاثات الديزل الناجح، قد يتبنى مدخلاً قائماً على الجزرة لخفض تلوث الهواء في مترو الانفاق بشكل فعال، بما يسمح لكل نظام بتكييف المبادرات بحسب خصائصها المتفردة. وفي حين ينبغي على الولايات المتحدة أن تستكشف مدخلاً قائماً على المعايير الزامياً على المدى البعيد، فعليها أ، تجعل من هذا التشريع أولوية لحماية الجمهور بشكل أسرع من هذا التهديد المستمر [2023، DHQU].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: DHQU
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...