بيانات المقالة:
التفاعل الشخصي البيني بين المدرس والطالب ومخرجات الطلاب على المستوى الجامعي في اندونيسيا
ملخص:
تشير هذه المقلة إلى صدق استبانة حول تفاعل المدرس (التي طورت لتقييم التفاعل الشخصي البيني بين المدرس والطالب) عند تعديلها وترجمتها واستخجامها على المستوى الجامعي في اندونيسيا. كذلك درسنا العلاقات بين مخرجات الطلاب (التحصيل والاتجاهات) ونوعية التفاعل بين المدرس والطالب بين 422 طالباً في 12 شعبة في جامعة خاصة في اندونيسيا. دعم تحليل البيانات صدق استبانة تفاعل المدرس، وكشفت عن فروقات بين قسم علوم الحاسوب والإدارة من حيث التفاعلات بين المدرسين والطلاب وحددت أنماط التفاعل بين المدرس والطالب الأكثر احتمالاً لتعزيز مخرجات الطلاب على المستوى الجامعي [2024، YSDP].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: YSDP
مواضيع ذات صلة | رجوع الى الصفحة الرئيسة
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...