عنوان المقالة:
محاكاة جرافيتي مولدة بالذكاء الاصطناعي لواجهة البناء والنسيج الاجتماعي
ملخص:
يمثل الجرافيتي سلوكاً اجتماعياً متعدد-الاختصاصات، حيث يستخدم للدلالة على المناظر الحضرية على افتراض أن واجهات البناء ستستمر في التطور واكتساب ملامح معدلة. هدفت هذه الدراسة لمحاكاة التفاعل بين واجهات البناء والجرافيتي الاشتقاقي القائم على الذكاء الاصطناعي باستخدام البث المستقر SD v 17.0. السياق المستخدم لتوليد الجرافيتي اعتبر الجرافيتي الملمح الثالث، والواجهة التي أعيد تشكيلها الملمح الثاني، والواجهة الأصلية الملمح الأول. تم خلق الجرافيتي بناء على توصيفات بالنص البسيط، وصور ممثلة، ونتاجات للنماذج التمثيلية ثلاثية الأبعاد المتدرجة، وواجهات مميزة تم الحصول عليها من اسهابات أصيلة متعددة. ثم تم توليدها إما من الجرافيتي الموجودة أو السياق المذكور أعلاه، الذي يتمدد عليه كامبوس أو مدينة، والحكم عليها بناء على معايير متعددة: الاسلوب، المساحة، الارتفاع، الاتجاه، التوزيع، والتطور. لقد وجدت أن إعاد تدريج وإعادة تفسير السياق قدم النتائج الأكثر ابداعية: لقد سمحت بتفاعلات غير متوقعة بين النسيج الحضري والديناميكيات التي تم انشاؤها لتكون منظورة من خلال الاسهاب في السياق وبسبب الأدوات المتشعبة المستخدمة للملمح الأول والثاني والثالث. ومع الوعي السياقي والتكتلات المتجانسة، يمكن بالتالي دمج التققسيمات الجرافيكية في الترتيبات المعادة طوبولوجياً لكثيرات الأضلاعالتي تمكن من الترتيب الابداعي بين الثغرات. وجد أن كافة الواجهات تقريباًقابلة للتطبيق. إن التوليد بالذكاء الاصطناعي يعزز من الوعي بالنسيج الحضري ويسهل من مراجعة كل من المقياس البشري والمباني على حد سواء. إ، الحوكمة الافتراضية القائمة على الذكاء الاصطناعي يمكن أ، تستخدم جرافيتي توليدي لتسهيل تطبيق الاجراءات الوقائية في أي سياق حضري [2025، CWXO].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: CWXO
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...