عنوان المقالة:
الترميز في النظرية المجذرة الكلاسيكية: قمت بعمل مقابلة فماذا بعد؟
ملخص:
بلا شك، العديد من طلبة الدراسات العليا-وبشكل خاص أولئك الذين ليس لديهم معلم ماهر في تصميم النظرية المجذرة الكلاسيكية-يكونون قلقين بشأن القيام بدراسات أو أطروحات باستخدام تصميم النظرية المجذرة الكلاسيكية خوفاً من القيام بها بشكل غير صحيح. ففي حين أن هنالك أدبيات موجودة في مجال النظرية المجذرة الكلاسيكية، فإن المهارة البسيطة والواضحة غير متوافرة. الهدف من هذه الورقة هو إعطاء الباحثين المبتدئين المهتمين في تصميم النظرية المجذرة الكلاسيكية موطئ قدم في كيفية القيام بأحد جوانب تحليل النظرية المجذرة الكلاسيكية: وهو الترميز. إن التفسير المعطى في هذه الورقة يقوم على النظرية ومدعوم بأمثلة عملية [2025، CNVM].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: CNVM
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...