عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
عنوان المقالة: فعالية المعلم ملخص: التربية بشكل أساسي هي شأن إنساني أنها تأثير شخص على آخر عقل شخص، وشخصيته، وصفته تتفاعل مع آخر وهكذا تبدأ التربية أن مجموعتين من الأشخاص بشكل حتمي ستبذلان التأثير الأكبر والأكثر ديمومة على تربية طفل ناشيء وهما والديه ومدرسيه وإن الآباء الجيدون والمدرسين الجيدين يولدون مثلما يضعون كذلك ومالم يكونوا معهم أنفسهم النوع الصحيح من البشر فلا يمكن لأي قدر من سيكولوجيا الطفل وأسلوب تعليمه سيساعدهم لبذل التأثير الصحيح على الطفل أنهم الشركاء الطبيعيون في المهمة الصعبة ولكنها المقدسة جداً وهي تربية الطفل ولكن المدرسين يأخذون نصيباً هاماً من هذه المهمة إن الجانب النوعي من التربية يعتمد بالكامل على صفة وشخصية المدرس ومساعدي التدرب، والمدارس، والرسائل العادية هي ضرورية من أجل تحسين نوعية التربية ولكن المعلم الجيد يمكن أن يتواصل مع نامدس التعلم الإلهي في خطيرة، ولكن المعلم السطحي سوف يحقق القليل حتى مع المساعد الأحدث معرفة عليمة إن سقراط لم يكن لديه لا صف ولا مقر، ولا سبورة لمساعدته وكانت الحصص تعقد في الأسواق لتحقيق غاياته وأعتمد على قوة شخصيته بشكل كامل تقيرباً لتحق...