عنوان المقالة:
تطور الهوية المهنية لمدرسي ما قبل رياض الأطفال في مؤسسات مجتمعية خلال التوسع الشامل لما قبل رياض الأطفال في مدينة نيويورك
ملخص:
تفحص هذه الدراسة الكيفية التي أثرت بها توجيهات السياسات والتوصيات خلال التوسع الشامل الكلي ما قبل رياض الأطفال في مدينة نيويورك على الهوية المهنية للمدرسين. قمنا بتعديل البيئات الحرجة لمهنة الطفولة المبكرة بحسب دراسة دالي وآخرون (الطفولة المبكرة تتطور: نحو بيئة حرجة للمهنة). في الطفولة المبكرة تتطور، سبرينغر، دوردريخت، ص ص3-19)، واستخدمنا بيانات من المقابلات المعمقة مع المدرسين في مؤسسات مجتمعية في برامج ما قبل رياض الأطفال. كشف التحليل الموضوعاتي للمسودات عن ثلاثة محاور فيما يتعلق بالهوية المهنية للمدرسين: أن تصبح مدرساً يمكنه أن يلعب عدة أدوار لتلبية توقعات الإدارات هو أمر ضروري؛ والتعديل المستمر للممارسة بناء على الدعم الخارجي من القيادة وصناع السياسات قد يكون مربكاً؛ ووجود علاقة جديدة مميزة مع الهيئات الإدارية يقدم تحديات. البيانات المستقاة من هذه المحاور تكشف عن عوامل خارجية لها تأثير على الهوية المهنية للمدرسين. ولأن هنالك اهتمام مرتفع تجاه التمويل الحكومي للطفولة المبكرة في الولايات المتحدة، والحاجة إلى قوة عاملة محترمة، فإن دلالات هذا العمل تتضمن البحث عن أصوات المدرسين لتلبية احتياجاتهم المحلية لدعم تطور الهوية المهنية الصحية بينما يكيفون ممارساتهم استجابة لتغير السياسات [2025، RRLD].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: RRLD