عنوان المقالة: استخدام النموذج التدريسي 4MATمن أجل التطوير القيادي الفعال ملخص: يعتقد معظم المدراء أن عملهم يشمل التعرف على وتطوير القادة المدرسيين المستقبليين. وتوقعات مدراء المدارس كمدرسين للكبار تتزايد. يقدم النموذج التدريسي 4MAT هيكلاً مفيداً وودوداً وقائم على الأبحاث لكي يقوم مدراء المدارس بتصميم ورش عمل قوية تهدف لزيادة السلوك القيادي بين كافة الكوادر المهنية [2025، HKTT] بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: HKTT
بيانات المقالة:
العنوان الأصلي:
Boundary Breaking: An emergent Model for Leadership Development
المؤلف:
Charles Webber Jan Robertson
المجلة:
Education Policy Analysis Archives
المجلد: 6
العدد: 21
الصفحات:
السنة: 1998
رمز التوثيق الرقمي:
رابط المقالة:
التوثيق: