عنوان المقالة:
دراسة للتدريب المدمج في العمل بالنسبة لممارسي الصحة والسلامة المهنية: أداء العمل كتعبير عن شخصية الطالب
ملخص:
من خلال مراجعة التدريب المدمج في العمل بالنسبة للطلبة الذين يدرسون في الصحة والسلامة المهنية خلال مدة أربع سنوات، جرى تحديد أن أداء الطلاب في العمل خلال فترة التدريب المدمج في العمل كان يرتبط بشكل وثيق بشخصية الطلاب. وهذه النتيجة يدعمها العديد من حالات الطلاب ذوي التحصيل الجيد والمتدني. وبعبارة أخرى، كانت الحالات لأولئك ذوي الأداء المرغوب بدرحة عالية وغير المرغوب بدرجة عالية من حيث اتجاهات العمل ومخرجات العمل. وتم ملاحظة النتائج من حيث المناقشات الفردية الممتدة لتقييم أداء عمل الطلاب خلال فترة تحديد مستوى عمل الطلاب من قبل المشرف الأكايمي الجامعي مع المشرفين التنظيميين من المنظمات المشاركة والطلاب. تم استخدام مدخل التعلم القائم على النتاجات في تقييم أداء الطلاب من أجل وضعهم في العمل. النتاجات المشمولة كانت ترتبط بشكل وثيق بالكفايات العامة المطلوبة لكي يكونوا قادرين على الأداء في بشكل كفؤ بالنسبة لمهنيي الصحة والسلامة المهنية. وبشكل عام، ركز المشرفون التنظيميون بشكل رئيسي على أداء مهمات العمل المعطاة للطلاب. والتغذية الراجعة على أداء عمل الطلاب من قبلهم كانت بشكل رئيسي موجهة بالمهمة، وترتبط بالمهارات العامة. ولم يتم ذكر جوانب الشخصية إلا من حين لآخر فق. ومن جانب آخر، غالبية الطلاب كانوا كذلك منفتحين في التعبير عن آرائهم حول أداء العمل. كما كانوا متمحورين حول الذات. وهذا يعني أنهم غالباً كانوا مهتمين بأنفسهم بدلاً من متطلبات نوع العمل، مثلاً الإلحاح لأجل اكتساب معرفة جديدة، والتقدير الذاتي لمهمات معطاة، والممارسة الاعتيادية للطالب بأسلوب يومي. وكان هنالك فوات لحصول الطلاب على تقييم شامل لعملهم. وهذا يرتبط بفهم الطلاب أنهم تعبيريون بطريقة معينة حالياً. وفي هذه الدراسة، أثيرت حالات الطلاب لتوثيق العلاقة بين أداء العمل وشخصية الطالب. وتستهدف المناقشة ادارة العلاقة بين الشخصية في تعزيز أداء العمل للطلاب في العمل أثناء وضعهم في العمل، وفضلاً عن ذلك تجاه تأسيس الكفايات العامة المطلوبة في بناء الشخصيات المحبذة للعمل المستقبلي بعد التخرج [2025، BOIK].
بيانات المقالةكود البحث الرقمي: BOIK
تعليقات