عنوان المقالة:
تحليل امبريقي لخيارات حذف البيانات والغاء الاشتراك في 150 موقع الكتروني
ملخص:
تقدم العديد من المواقع الإلكترونية لزوارها ضوابط الخصوصية وخيارات الغاء الاشتراك، سواء للتقيد بالمتطلبات القانونية أو لتناول مخاوف الخصوصية لدى المستهلكين. إن الطريقة التي يتم بها تنفيذ ميكانزمات التحكم تلك يمكن أن تؤثر بشكل كبير على خيارات الأفراد ومخاوف الخصوصية. نقدم تحليل محتوى شامل لعينة طبقية من 150 موقع الكتروني باللغة الانجليزية، حيث نقيم مسارات السهولة العملية والتفاعل لخيارات حذف البيانات لديها والغاء الاشتراك بالنسبة للاتصالات بالبريد الإلكتروني والإعلان المستهدف. هذا التقييم الاستكشافي العملي حدد قضايا جوهرية والتي من المحتمل أن تجعل من ممارسة خيارات الخصوصية هذه في العديد من المواقع الالكترونية صعبة ومربكة بالنسبة للمستهلكين المقيمين في الولايات المتحدة. وعلى الرغم من أ، غالبية المواقع الإلكترونية التي تم تحليلها قدمت خيارات الخصوصية، إلا أنها كانت تقع بشكل غير متسق المواقع الإلكترونية. وعلاوة على ذلك، بعض خيارات الخصوصية قد أصبحت غير عملية من خلال افتقادها للمعلومات أو معلوماتها غير المفيدة، أو من خلال روابط لا تقود إلى الخيار المصرح به. وبناء على نتائجنا، نقدم استبصارات لتناول قضايا الشهولة العملية في التفاعلات من طرف لطرف المطلوبة من أجل ممارسة خيارات الخصوصية وضوابطها بشكل فعال [2024، RAQH].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: RAQH
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...