عنوان المقالة:
دراسة فريق متداخل الاختصاصات يعمل على برنامج التعلم المتمازج : الدلالات لبرامج تعليم التمريض عن بعد
ملخص:
في هذه الدراسة، تم فحص تصورات وخبرات فريق متداخل الاختصاصات مسئول عن تطوير وتقديم التمريض القانوني العملي (RPN) لبرنامج التعلم المتمازج لدرجة بكالوريوس علوم في التمريض BScN في جامعة نبيسنغ. في هذا البرنامج، يمكن لطلبة التمريض القانوني العملي RPN الحصول على درجة بكالوريوس علوم في التمريض BScN من خلال الدراسة غير المنتظمة عن بعد، الذي يتضمن مساقات الكترونية وتدريب عملي اكلينيكي. ففي ثلاث سنوات، نمى البرنامج من استيعاب 60 طالباً في البداية إلى تسجيل حالي لأكثر من 600 طالب (فيتزجيرالد، بيتي، كارتر، وكاسويل، 2014) يُعزى نجاح البرنامج لثلاث عوامل: منها الدراسة غير المنتظمة الذي يسمح للطلاب العمل وهم يدرسون، والشراكة مع المستشفيات والمؤسسات الإكلينيكية الأخرى لدعم المستويات السريرية لدارسي التمريض، وأداء فريق متداخل الاختصاصات ذو وظيفية عالية. هذه الدراسة الجماعية سوف تفيد مدرسي التمريض وتعليم الكبار وكذلك مهنيي التعلم الإلكتروني المنخرطين في تطوير وتقديم برامج مرنة للممرضين العاملين [2016، SVUS].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: SVUS
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...