تفسير قائمة بك BECK للاكتئاب
الآن وقد استكملت الاستبانه، اجمع العلامة لكل سؤال من الأسئلة الحادية والعشرين من خلال تعداد الرقم الموجود إلى يمين كل سؤال تقوم بتعليمه. إن أعلى مجموع ممكن للاختبار ككل قد يكون ثلاثة وستين. وهذا قد يعني أنك وضعت دائرة على رقم ثلاثة على كل الأسئلة الحادية والعشرين. ونظراً لأن العلامة الدنيا الممكنة لكل سؤال هي صفر، فإن العلامة الدنيا الممكنة للاختبار قد تكون صفر. وهذا قد يعني أنك وضعت دائرة على الصفر لكل سؤال. ويمكنك تقييم اكتئابك بحسب الجدول أدناه.
العلامة الكلية ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مستويات الاكتئاب
1-10
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هذه الارتفاعات والانخفاضات تعتبر طبيعية
11-16
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اضطراب مزاج خفيف
17-20
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اكتئاب سريري حدي
21-30
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اكتئاب متوسط
31-40
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اكتئاب شديد
أكثر من 40
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اكتئاب بالغ
تعرف المزيد: قائمة بك للاكتئاب
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...