التخطي إلى المحتوى الرئيسي

استهلاك الطاقة

عنوان المقالة: مدخل قائم على عملية اللعب لتغيير سلوك المستخدمين تجاه خفض انتاج الطاقة

ملخص:

لنكون قادرين على استدامة متطلبات الطاقة دائمة التوسع لمجتمعنا، تلزم تغييرات سواء فيما يتعلق بمصادر الطاقة، وكذلك فيما يتعلق بخفض الفاقد من خلال وعي العامة ومشاركتهم. إن مفاهيم الشبكات الذكية والعدادات الذكية هي موضوعات ساخنة للتحسينات المثبتة التي التي تقدمها وحتى التطبيقات المكرسة لتقديم وسيلة خفض الطاقة الشاملة للمستخدم النهائي ثبت أنها تقود للتغيير في سلوك المستخدم. إن توافر معلومات استهلاك الطاقة الخاصة بكل جهاز ضرورية لاستخلاص استنتاجات واضحة، ولصياغة توصيات عملية وتصميم أفكار عملية. هذه الاقتراحات يمكن دمجها في تطبيقات شبيهة بالألعاب والتي تحفز المستخدمين للانخراط في وخفض استهلاكها. إننا نقترح جهاز قادر على فصل استهلاك الطاقة لكل جهاز في البيت من خلال تحليل البيانات التي تم جمعها عند ربطها بعداد الطاقة. هنالك صلاً حلول ناجحة لمراقبة الطقة شبيهة الألعاب، ولكن هذا الجهاز سيقدم بيانات أولية ولتي سترفع المستوى من خلال تقديم أفكار عملية واضحة وفردية ودقيقة. وفضلاً عن ذلك، المعلومات الذرية حول استهلاك الكهرباء لكل جهاز تقدم طريقة لتببع النتائج بنجاح-مما يوفر ليس فقط الكفاءة لكلية، ولكن كذلك تمكين الفحص التلقائي لعدد لاقتراحات التي اتبعها المستخدم وكمية التحسينات التي عملها وتكميم هذه للحصول على قياسات للنجاح والقدرة على اتباع مسار تقدم واقعي بدون تدخل المستخدم. إن اهتمام الجمهور في القضايا الايكولوجية والبيئية في تزايد، ولكن فهم تأثير الاجراءات اليومية على بصمتنا الكهربائية صعب من دون معرفة ميدانية أو طريقة متابعة. إن الحل لدينا يقصد منه تمكين لجمهور لاتخاذ قرارات راشدة وحسابهم تقدمهم لتعيز الدافع والدافعية من خلال أساليب المعالجة باللعب [2025، UEKX]

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعليم الكبار في الاتحاد الأوروبي

عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خل...

العلاقة بين التربية والابستمولوجيا

عنوان المقالة: الابستمولوجيا والتربية ملخص: في حين أن فلسفة التربية تعتبر غالباً مبحثاً تطبيقياً إلا أنها قدمت مساهمات عبر مجموعة الطيف الفلسفي على سبيل المثال كان هناك جملة هامة من الأبحاث حول الجماليات والتربية وكان هناك كر وفر من حين لآخر في المناظرات حول الانطولوجيا وحتى الميتافيزيقيا مع أنه نادر. ومع هذا فإن غالبية الأبحاث كانت معنية على الدوام بالابستمولوجيا (أي مسائل المعرفة) والأخلاقيات (مسائل الاجراءات الصائبة). وتقليدياً كان لمعظم الأبحاث تلك، وبشكل خاص في الابستمولوجيا، نزعة فردية بدرجة عالية. إن فرضية العقل العليم باعتباره الخصيصة الأساسية للفاعل العقلاني المستقل ذاتياً هي في صلب التقاليد التربوية الليبرالية وتضرب جذورها في الشك الديكارتي: حتى وإن كنتُ أشكُ من أنا فهناك "أنا" الذي يشك وهذا "الأنا" هو الخاصية الجوهرية للفاعل العقلاني المستقل ذاتياً أي الإنسان الكامل  [2022، GQLX] . بيانات المقالة: كود البحث الرقمي: GQLX مواضيع ذات صلة   رجوع إلى الصفحة الرئيسة

تدريب قائم على الأدلة

عنوان المقالة: دراسة نوعية حول الأدلة القائمة على الممارسة للمعالجين الطبيعيين الفليبينيين  ملخص: قمنا بتطوير وتطبيق برنامج تدريبي عملي قائم على الأدلة لمجموعة من المعالجين الطبيعيين في الفليبين. هدفت هذه الدراسة النوعية إلى استكشاف وجهات نظر المعالجين الطبيعيين الفيليبيين فيما يتعلق بالبرنامج التدريبي العملي القائم على الأدلة والبرنامج التدريبي العملي القائم على الأدلة الذي تم تقديمه، والتعرف على استراتيجيات تطبيق البرنامج التدريبي العملي القائم على الأدلة واستدامته في الفيليبين. استخدمنا تصميماً وصفياً نوعياً باستخدام مجموعة بؤرية لقياس للإجابة عن أهدافنا. تم استخدام عينة التباين الأقصى، وتفريغ البيانات والملاحظات الميدانية تم تحليلها باستخدام تحليل المحتوى، وتمت الإشارة إلى خطوات ضمان المتانة. شارك سبعة مشاركين في المجموعة البؤرية. وبشكل عام، تم تصور البرنامج التدريبي العملي القائم على الأدلة باعتباره أساسياً في تحسين نوعية الرعاية والممارسة. كان الاعتقاد أن البرنامج التدريبي العملي القائم على الأدلة وثيق ال...