عنوان المقالة:
الإبداع في ممارسة إدارة الجودة في برامج الطفولة المبكرة
الملخص:
تقدم هذه المقالة للمدراء التنفيذيين في برامج الطفولة المبكرة طريقة مركزة وتفصيلية لتقديم إشراف ذو مغزى لإداريي البرامج في برامج التدخل المبكر الحضرية الضواحي التي تقدم حشداّ من نماذج توصيل الخدمات. تقدم مؤشرات برنامج الجودة والتقرير الشهري معلومات سردية وإحصائية حول مخاوف العاملين وإدارة المؤسسات أو تطبيق المنهاج والتطور أثناء الخدمة والوصول إلى المجتمع والتسجيل والفوترة والتقيمات. إن المعلومات في هذه التقارير تقدم مدخلا ّتكاملياّ للإشراف بينما تقدم الأساس لإشراف ميداني ووضع أهداف أفضل لموظفي البرنامج [2007، DNUK].
بيانات المقالة:
كود البحث الرقمي: DNUK
مواضيع ذات صلة | رجوع الى الصفحة الرئيسة
عنوان المقالة: مغالطة التمييز الشامل للتعلم السابق: حالتي البرتغال وسلوفينيا ملخص: في هذه المقالة، ندرس التأثير الرأسي لسياسة الاتحاد الأوروبي في تمييز التعلم السابق في بلد من جنوب أوروبا (البرتغال) ومن وسط أوروبا (سلوفينيا). ونشدد على تأثير سياسة الاتحاد الأوروبي على سياسات تعليم الكبار وتطور تمييز التعلم السابق التي تمنح تأهيلاً مهنياً. وعلى الرغم من أنه ليس معترفاً بها على نطاق واسع في المناقشات النظرية حول تعليم الكبار، إلا أننا نستخدم نماذج RPL التي قدمتها جودي هاريس لمناقشة الأهداف الرئيسة لوثائق السياسة الوطنية لتمييز التعلم السابق الرسمية الأساسية من عام 2000 إلى عام 2018 باستخدام تحليل الوثائق. وتم اجراء تحليل مقارن للبلدين، ومناقشة التشابهات والاختلافات بين أحكام تمييز التعلم السابق. تشير نتائجنا إلى أن المدخل الشمولي لــ تمييز التعلم السابق وثيق الصلة بالسياسات الوطنية. وفضلاً عن ذلك، تسمح هذه النتائج لنا أن نسأل لماذا لا يعطي أصحاب العمل إلا القليل من الاهتمام لمؤهلات الدارسين في تعليم الكبار المكتسبة من خلال تمييز التعلم السابق [2022، VFVP] بيانات المقالة: كود البحث ا...